Monday 5 March 2018

Icmarket forex


إيك الأسواق لقد حاولت من إكماركيتس. والخير هو ينتشر واللجان ضيق ولكن الشيء السيئ هو أن تنفيذ النظام يأخذ ما بين 2-4 ثواني خلال أوقات الذروة (أنا في أوروبا). أي فكرة ما يمكن القيام به حيال ذلك (وليس، وليس بسبب اتصالي) وإلا هناك وسيط آخر مع حسابات إن والفروق ضيق وعمولات منخفضة مناسبة للناس التداول من أوروبا متوسط ​​وقت التنفيذ في إكماركيتس نادرا ما يعبر 1 ثانية، ناهيك 2-4 ثوان التي كنت تعاني. إيف تم التداول معهم لأكثر من عام الآن وسرعة إعدام بلدي حوالي 250-300 مللي ثانية. يرجى الاتصال بدعمهم والحصول عليه تصحيح أساب. الأسواق الأسواق فتحت MT4 الحية / ج معهم قبل ثلاثة أسابيع. كانت تجربتي حتى الآن - على الجانب الإيجابي: ينتشر المعرض - على سبيل المثال. 0.8 نقطة على الاتحاد الأوروبي، والتي، جنبا إلى جنب مع لجنة 10 / لوط شقة على جميع أزواج ليست سيئة - وعلى أزواج أخرى، وخاصة أقل تداولها، فهي أفضل مما يوحي به الوسطاء الآخرين للعملاء التجزئة. تغذية السعر التي تبدو حقيقية - غير ممهدة أو تصفيتها من قبل الوسيط. تنفيذ سريع مثير للدهشة - يتم تعبئة أوامر في غضون 150 ميللي ثانية أو نحو ذلك، شيء كنت عادة ما ترى على التجريبي a / c مع السماسرة الأخرى - وأنا أقيم في الطرف الآخر من العالم مع بطيئة نوعا ما (10M) أدسل. على الجانب السلبي: موقع الويب الخاص بهم غير مفيدة تماما. لا توجد شروط تداول على الإطلاق. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.05 لوت، ل a / c الصغيرة قد يكون هذا كثيرا (أنها تسمح لفتح a / c مع 1000 فقط). الهامش التلقائي هو 1: 100، لزيادة ذلك، لديك لملء استمارة والفاكس / إرسالها إليهم - ومن ثم زيادة هامش وفقا لتقديرهم - حصلت 1: 250، لماذا يعلم الله. بقعة الذهب / الفضة، على الرغم من أن تظهر على منصة التجريبي، تتوفر فقط عند إدارة الخاص بك / ج في أود. لماذا مرة أخرى، فقط يعرف. وفي الوقت نفسه، بينما إم لا سعيدة تماما، إم التمسك بها بسبب إكسكوتيفوتيون الكمال، وأنا لا أرى أي بدائل أفضل. سانس بيور إت سانس ريبروش أنا فتحت MT4 الحية / ج معهم قبل ثلاثة أسابيع. كانت تجربتي حتى الآن - على الجانب الإيجابي: ينتشر المعرض - على سبيل المثال. 0.8 نقطة على الاتحاد الأوروبي، والتي، جنبا إلى جنب مع لجنة 10 / لوط شقة على جميع أزواج ليست سيئة - وعلى أزواج أخرى، وخاصة أقل تداولها، فهي أفضل مما يوحي به الوسطاء الآخرين للعملاء التجزئة. تغذية السعر التي تبدو حقيقية - غير ممهدة أو تصفيتها من قبل الوسيط. تنفيذ سريع مثير للدهشة - يتم تعبئة الطلبات في غضون 150 ميللي ثانية أو نحو ذلك، شيء كنت عادة ما ترى على التجريبي a / c مع غيرها. مثل. إم سعيدة تماما، إم التمسك بها بسبب إكسكوتوتيون الكمال، وأنا لا أرى أي بدائل أفضل. كوت بيربول هنا من دف. يمكنني استخدام إيك الأسواق ولم أر أبدا ما كنت تشير إلى. أنها تقدم يوروس عند 0 / صفر ينتشر في معظم الوقت. ستوبليفيل من 0 / صفر النقاط، مما يعني أنك يمكن أن تضع أوامر داخل انتشار. أسرع التجارة للتجارة وقت تنفيذ النظام يمكنني العثور على حوالي 0.3 إلى 0.4 ثانية من جهاز كمبيوتر محمول على أساس صافي. فس أسرع مرة أخرى. هذا ليس الوقت بينغ، والتي هي في الأساس سوى جزء صغير من الوقت التنفيذ التجاري العام. الأسترالية الخاضعة للتنظيم. دعم ممتاز. سيولة جيدة. وقد ناقش هذا مع الناس إيك الأسواق، الذين. تعليقاتي هي بلدي وبناء على الخبرة الشخصية الأخيرة أيضا .. وكان أنجس ووكر المذكور الذي أعطى بيان نقلت على رسالة بالبريد الالكتروني، عندما اشتكى أنا وصديق آخر والتاجر عن قضية القراد المفقودة. إم لا يزال يراقب على تغذية حية القراد. الآن النتيجة حوالي 91، كان المتوسط ​​اليومي للقراد المفقودة حوالي 10. يبدو إيسم يدرك هذه المسألة الآن ومحاولة لتحسين. طالما أن متوسط ​​النتيجة هو باستمرار على ما لا يقل عن 95 أنا لا تشغيل الصيادون سريع هناك بعد الآن. في حين أنني جعل المال جيدة على وسيط مع صفر فقدت القراد، وأنا تحوم حول كسر حتى على إيسم مع نفس البرامج التجارية. استعراض الأسواق I كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي و إم وسيط تقديم أيضا. ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه. يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة. بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين نقول فقط أنه لأغراض انتشار اتسعت مع ذلك، لا بد لي أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف التداول عطلة غير سائلة. لذلك، ماذا يكون الغرض من الانضمام وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك. وفيما يلي انتشار يوم الجمعة. العلامات: استعراض الأسواق إيك تاجر 16 يناير 2016 العلامات: استعراض الأسواق إيك أستراليا، روري كينيدي يناير 12، 2016 8 سنوات المجموع 2 سنوات مع هذا الوسيط من المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. إم تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك. العلامات: إيك ماركيتس ريفيو رومانيا 11 يناير 2016 3 إجمالي 3 أشهر مباشر مع هذا الوسيط ابتعد عن أسواق إيك استمر تجربتي مع هذا الوسيط من مارس حتى مايو 2015. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت قد استخدمت استراتيجية الكمون التحكيم (أثبتت أنني لم يكن) ثانيا، إيك الأسواق قال إنني خرقت شركات التأمين الخاصة بهم على التداول الإلكتروني (بعض فقرات بس التي لا علاقة لها بقضيتي) وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل الاحتجاج بالخطأ الواضح - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية من مايو حتى يونيو 2015 و في تامبس أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لعبت لطيفة، لا إيك الأسواق فشل أيضا لإثبات أنهم 100 وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة. كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ إيك الأسواق يريد لكسب المال الكثير من ذلك. واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع لب إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. غود جوب إيك ماركيتس العلامات: استعراض الأسواق الدولية أندرو، روسيا 7 نوفمبر 2015 3 سنوات المجموع 6 أشهر مع هذا وسيط هذا الوسيط لديه فروق منخفضة، وخدمات جيدة والعديد من الصكوك المختلفة. هناك الكثير من الطرق المختلفة للتمويل و ود المال. اعتدت على سكريل، لذلك أحصل على أموالي في غضون ساعات قليلة. الاشياء المهنية جدا ودعم العملاء. إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات، تجد لي في سكايب، فوفكفس. الكلمات الدليلية: إيك ماركيتس استعراض بروكرز بي كانتري استطلاع جديد بحث ووس أونلين يوجد حاليا 22 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2016 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment